نيسان ألتيما 2014

نيسان عملاق صناعة السيارات اليابانية قامت بتطوير لسيارتها التيما 2014 بشكلها الجديد وتصميمها الرياضي الرائع وحلتها التي تدل على الفخامة و الرفاهية , ان نيسان تسألك أليس من حقك قيادة سيارة تحبها ؟ وتجيب هي بالتأكيد نعم !

ولكن تترك لك استكشاف روعة الأجابة بعد ان تصعد على متن سيارتك التيما ، فالسيارة نيسان التيما 2014 –  Nissan Altima 2014 تحلق بعيداً بمواصفات رائعة وبسعر تنافسي فقد استطاعت  التيما ان تجبر المنافسين على اعادة التفكير فالتصميم المتميز  والانتباه لأدق التفاصيل فالسيارة نيسان التيما 2014  هي الأكثر ترشيداً في استهلاك الوقود وهي أفضل سيارة اقتصادية في فئتها بـ38 ميل للجالون الواحد من البنزين فتقول شركة نيسان عن السيارة التيما قد تشعر بالجوع في السفر قبل ان تحتاج الى ملىء سيارتك بالوقود !

أما المقصورة الداخليه فتتمتع السيارة نيسان التيما بتصميم داخلي متميّز، راقٍ بكل تفاصيله. مصمّم من أفخر المواد وبحرفية وعناية فائقين لأدق التفاصيل  فالمقاعد ذات الجاذبية المنعدمة  فائقة الراحة و المستلهمة من أبحاث مقاعد انعدام الجاذبية و التي توفر الدعم المستمر ( لجسم الراكب او السائق ) من الحوض و حتى الصدر الى جانب فرض يحتضن الضغط عليه و النتيجة كما تقول نيسان اليوم سنغير طريقة قيادتك إلى الأبد .. و يأتي مقعد السائق بخاصية الـ٨ وضعيات، ودعامة أسفل الظهر قطنية أو جلدية مطرّزة بغرزة مزدوجة بالأضافة لنظام تشغيل المحرك عن بعد يجعل مقصورة سيارتك باردة من بعد ٦٠ متر  وسائد هوائية أمامية إضافية تنتفخ على مرحلة واحدة، وتعتمد درجة انتفاخها على شدة الاصطدام، واستخدام أحزمة الأمان بالاضافة الى شاشة ملونة
قياس ٧” مع نظام ملاحة .

#